الرئيسية / تعليم / كيف تقود على مطبات السرعة بشكل صحيح ؟

كيف تقود على مطبات السرعة بشكل صحيح ؟

هناك العديد من هذه العوائق التي من صنع الإنسان على الطرق ، ويجب على المرء أن يكون مستعدًا لها.

لا يوجد سائق واحد في العالم لم يواجه مطبًا سريعًا مرة واحدة على الأقل. رسميًا ، يُطلق على عنصر الطرق هذا اسم المطبات الاصطناعية ، لكن هذا لا يغير جوهره – إنه عقبة مهمة للقيادة بشكل صحيح حتى لا تتلف سيارتك وتسبب مشاكل للسائقين خلفك.

يتم تثبيت مطبات السرعة على الطريق من أجل تقليل سرعة السيارات وفق للمسموح في كل شارع ، لذلك فمن المنطقي تمامًا أن تطير السيارة هذه العوائق بسرعة 60 كم / ساعة.

أولاً ، سيسبب الكثير من الانزعاج للأشخاص في المقصورة.

ثانيًا ، يؤثر أسلوب القيادة هذا سلبًا على العجلات ويمكن أن يؤدي إلى ثقب في العجلة.

لكن ليس من الأفضل على الإطلاق الإبطاء في سرعة المشي ، والكبح حتى 5 كم / ساعة أمام مطب السرعة.

في مثل هذه الحالة ، يختار السائق تحاوزه بكامل السرعه، مما يجعل الصدمة تنتقل إلى الجسم عند التغلب على التفاوتات بشكل أكثر شدة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا أبطأت سرعتك بشكل حاد عندما رأيت مطبًا في الطريق ، فقد يكون مفاجأة لسيارة تسير خلفك ، والتي قد تصطدم بسيارتك من الخلف.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا أبطأت سرعتك بشكل حاد عندما رأيت مطبًا في الطريق ، فقد يكون مفاجأة لسيارة تسير خلفك ، والتي قد تصطدم بسيارتك من الخلف.

يمكن أن يتعامل ميزانية السيارات الحديثة بسهولة مع التفاوت في مثل هذه السرعة ، وبالنسبة للسائقين المحيطين ، لن تكون السيارة التي تنخفض إلى مثل هذه السرعة مفاجأة و غير سارة ومتوقع.

إذا كانت هناك فرصة كهذه ولم تتدخل مع سائقي السيارات الآخرين ، فسيكون من الأفضل القيادة على مطب سرعة ، كما كان ، قطريًا ، بحيث تمر عجلة واحدة من خلال مطب اصطناعي ، ثم أخرى.

شاهد أيضاً

كيف ولماذا تعض الذبابة الانثى البشر ؟

موسم مصاصي الدماء: كيف ولماذا تعض الذباب قد بدء وهو الربيع والصيف. هل سمعت بـ …

تصريحات مستشار وزير التعليم عن مدارس التكنولوجيا

شهد اليوم تخصيص فقرة من قبل برنامج الحياة اليوم من أجل الحديث عن مدارس التكنولوجيا …